كيفية تحميل لعبة GTA VCS على الويندوز مجانا (طريقة سهلة و مجربة)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ومرحبا بكم  متابعينا الكرام اليوم إن شاء الله سنقدم لكم في هذه المقالة طريقة تحميل لعبة GTA Vice City Stories على الويندوز بكيفية سهلة. ما عليكم إلا اتباع الخطوات التي سنقوم بشرحها في هذه المقالة و في الفيديو الخاص بنا.
                                   

أغلب الأشخاص المهتمين بشركة روكستار جيمز يعرفون جيدا أنه لم تقم الشركة بإصدار نسخة جاتا فايس سيتي ستوريز إلا في PSP و PS2 نفس الشيء للعبة ليبيرتي سيتي ستوريز وبالتالي تحميلها بشكل رسمي على الويندوز هو شيء غير متاح ، إلا أن المهووسين باللعبة لم يقفوا عن هذا الحد بل قاموا بتطوير مود يمكن من لعب اللعبة على الويندوز بمحرك لعبة سان أندرياس خصوصا أن اللعبة في الأصل طورت من خلال نفس المحرك وبالتالي تمكنوا من خلق إمكانية لذلك والجميل في اللعبة أنها مجرد مود ومع ذلك لا تحتوي على أي مشاكل أو غليتشات تجعل اللعبة مملة بل أنها تبدو و كأنها اللعبة الرسمية.
طريقة تحميل اللعبة تستدعي تواجد لعبة سان أندرياس قبل و لمن لم يتح له ذلك سأترك لكم رابط لتحميل اللعبة و فيديو لشرح كيفية التحميل ثم تلجون إلى الرابط الذي سأتركه في الأسفل و تقومون بتحميل ملف المود ثم فك الضغط عنه و تشغيل برنامج التثبيت و اتباع خطواته التي تتطلب إحداها الكشف عن ملف لعبة سان أندرياس في حاسوبك لنسخ بعض الملفات المهمة ثم يتم تثبيت اللعبة بنجاح.
كما أننا إن شاء الله سنقوم بفيديو نشرح فيه طريقة التحميل و التثبيت لكي تتضح أكثر ولا يكون هناك أي إشكال
قد تحتاج إلى برنامج لفك الضغط عن الملفات يمكنك استخدام برنامج Winrar ، عن طريق تحميله أسفله
لتحميل winrar for 32bit من هنا
لتحميل winrar for 64bit من هنا
رابط اللعبة من هنا
رابط لعبة سان أندرياس من هنا
رابط ملف برنامج gta_sa.exe من هنا
                       


                                                                      شكرا لكم

هناك تعليقان (2):

  1. I am very thankful to you as you shared this. I am (not very long ago) developing an associate app gta game keyboard that is you may have the interest to seem on that :

    ردحذف
  2. I have been using this app Cymath Apk : and downloaded and playing it regularly.

    ردحذف