موقع رائع لتحميل مودات و ألعاب مطورة moddb

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومرحبا بكم متابعينا الكرام في هذا الموضوع الجديد الذي سنتحدث فيه عن أفضل موقع لتحميل المودات الخاصة بالألعاب أو بصفة عامة موقع رائع يمكنك من تحميل ألعاب رائعة و جيدة منها أصلية و منها مودات معدلة عنها.


الموقع اسمه moddb وقد سبق و وضعت رابط تحميل للعبة GTA Vice City Stories على الحاسوب من هذا الموقع وهو موقع رائع شخصيا تصفحته وأعجبني كثيرا
كما أن الموقع آمن و يدعم بروتوكول https على خلاف ما هو معروف عن المواقع التي تقدم تعديلات و مودات للألعاب بأنها تكون مليئة بالبرامج الخبيثة و الضارة بالإضافة إلى أن الموقع قديم التأسيس و يشتغل به العديد من المطورين الكبار كما أن المودات التي يتم تطويرها في هذا الموقع يتم استخدامها في فيديوهات الألعاب لكبار قنوات اليوتيوب التي تختص بهذا المجال (مجال الغيمنغ أو الألعاب)
للمزيد من التفاصيل حول الموقع شاهد الفيديو أسفله:

رابط الموقع من هنا
شكرا لكم

هناك 7 تعليقات:

  1. يا ابن المتناكة الموقع مفهوش حاجا يا بضان

    ردحذف
    الردود
    1. انت يا قليل الادب مش عايز اشتمك انا مسلم

      حذف
    2. المسلم من سلم الناس من لسانه ويده

      حذف
    3. أخي أنا اعتزلت اليوتيوب و التدوين منذ مطلع سنة 2021 ثم لم أحذف المدونة , و الأن أردت أن أطلع عليها فإذا بي أرا تعليقك المهين لوالدتي التي لا تعرف بوجودك حتى , أخي أنا لا أتذكر شيء عن التدوينة فقد كتبتها قبل عامين و نصف و أرفقتها بفيديو للشرح كما قلت فقد حذفت القناة , قبل أن تبدأ بسب الوالدين تأكد من الامور , و حتى لو افترضنا أنني كذبت عليك لا تسب أمي , + إن لم تجد في الموقع ما تحب فهذا لا يعني أنه ليس فيه شيء , أنا وجدت فيه مودات لألعاب GTA فلذلك أعجبت به , + إذا قرأت التدوينة فأنا لم أكتب أنك ستجد جميع الالعاب و أتحداك أن تجد كلمة "جميع"
      خلاصة القول مر على تعليقك المهين 4 أشهر و إن قلت سامحك الله فقد كذبت لن أسامحك و عند الله نلتقي

      حذف
  2. انا اعرف الموقع لكن ونزلت منه من قبل مودات خاصه باللعبه شوغن2 لكن لا اعرف اين اماكن وضع المود مشكلة الموقع لا يعطيك مسار المودات التى تكن فى هذا الموقع ان كنت تعرف التعليمات الخاصه بتثبيت المودات ارجو اخبارى

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الكريم صراحة لا أتذكر لقد اعتزلت المدونة قبل 9 أشهر ستجد الكثير من الفيديوهات عنه سواء بالعربية أو الانجليزية

      حذف